جولولي | لغز مقتل أسرة كاملة في أرقى أحياء القاهرة يحيّر الجميع.. تعرف على تفاصيل الحادث بالصور
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - Gololy

استيقظ سكان حي الرحاب في العاصمة المصرية القاهرة، على جريمة مفجعة راحت ضحيتها أسرة بالكامل، عندما أطلق أب الرصاص على أبنائه الثلاثة وزوجته ثم انتحر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الأهرام” المصرية، فقد كشفت تحقيقات النيابة العامة المصرية، أن القاتل رجل أعمال، والدافع وراء القتل تراكم الديون عليه والتي تجاوزت مليوني جنيه، وعثر رجال الأمن على سلاح ناري غير مرخص، بجانب الأب، وتبين من تشريح الجثث أن الأعيرة النارية المستخدمة هي ذاتها نفس الأعيرة المطلقة من السلاح الناري، بالإضافة إلى وجود مصوغات الأسرة بكامل حالتها مما ينفي السرقة.

النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، أمرت بنقل جثامين الأسرة إلى المشرحة، واستعجلت الصفة التشريحية وتقرير الطب الشرعي لكشف ملابسات الحادث.. وأشارت التحريات الأولية لجهات التحقيق ومعاينة الأدلة الجنائية إلى تفاصيل جديدة عن الحادث حيث اتضح أن رجل الأعمال ويدعى “عماد. س”، 56 سنة، قتل زوجته “وفاء فوزي” 43 سنة، وأولاده “محمد” 22 سنة، و”نورهان”، 20 سنة، و”عبدالرحمن”، 18 سنة، بالرصاص، ثم انتحر داخل ڤيلته لتعثره ماليًا.

فريق من الشرطة وصل إلى مسرح الجريمة في الساعات الأولى لكشف ملابسات الحادث عن طريق جمع المعلومات من السكان المجاورين للضحايا والمترددين على الفيلا وطبيعة علاقاتهم وفحص سلوكياتهم وتعاملاتهم وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من الفيلا، والاستماع إلى الأمن الإداري للمدينة.

صاحب الفيلا التي شهدت الحادث، قال أمام النيابة العامة: إن المستأجر لم يسدد إيجار آخر 3 أشهر، وطلب مهلة ليتمكن من سداد الإيجار، وكانت المفاجأة أنني اكتشف بعد الحادث أنه كان قد عرض الفيلا للبيع مما أصابني بالدهشة.

التحقيقات أفادت أيضا أن رجل الأعمال كان يعاني من أزمة مالية خلال الشهور الأخيرة، وحرر شخص محضرا ضده لتأخره عن سداد بعض الديون المستحقة.. وقال جيران الأسرة إنهم اكتشفو انبعاث رائحة كريهة من الفيلا، فقاموا بإبلاغ الشرطة، وتبين أن الأب وراء قتل أسرته لمروره بضائقة مالية بعد استبعاد أى واقعة سرقة.

كما ظهرت تفاصيل جديدة كشفها صديقان لمحمد عماد، أحد أفراد الأسرة التي عثر على جميع أفرادها قتلى، حي قال “عمرو .ي” و”رامي .م” صديقا الأسرة وفقا لـ”العربية.نت”: إنهما يعرفان الأسرة ومحمد منذ سنوات، وإنهما زارا الأسرة قبل 6 أيام، وكان أفرادها بحالة معنوية جيدة ومرتفعة، وغادرا المنزل في السادسة صباح هذا اليوم، وبعدها حاولا التواصل معهم عبر الهاتف لكن لم يرد أحد على الهاتف إطلاقا، فاعتقدا أن ألسرة سافرت.

عمرو أضاف أنه كان يذهب للمنزل باستمرار منذ آخر مرة التقى فيها الأسرة للاطمئنان عليهم، لكن لم يستجب أحد أو يرد على الهاتف والباب، ولذلك كان يقدم طعاما لكلب الحراسة، ولا يستطيع أحد الاقتراب من المنزل في ظل وجود هذا الكلب، حيث كان بإمكانه إيقاظ المنطقة كلها لو اقترب أحد الغرباء، وإنه وفقا لعلاقته بالأسرة يستبعد تماما فرضية الانتحار، خاصة أن الأب رجل طيب ويحب أبناءه، ولا يمكن أن يقتلهم، مشيرا إلى أن الأسرة تعاني من أزمة مالية بالفعل، لكن ليست للحد الذي يدفع الرجل لقتل أسرته.

صديق الأسرة أكد أن الابنة نورهان من الأوائل في كلية الاقتصاد بجامعة المستقبل، وكذلك محمد من الأوائل في قسم العلوم السياسية، وكانا من الطلاب المحبوبين والمتفوقين بالجامعة، ويحظيان باحترام الجميع، مضيفا أن الأسرة كلها تتمتع بأخلاق حسنة ومحل تقدير واحترام الجميع.

عدد من سكان المنطقة، ذكروا أن جيران رجل الأعمال عماد سعد، ويعمل بمجال المقاولات، لاحظوا انبعاث رائحة كريهة من منزل جارهم، وطرقوا الباب مرات عديدة ولم يستجب أحد، لذا أبلغوا الشرطة التي وصلت على الفور، وداهمت الشقة، لتجد أمامها مذبحة كاملة، حيث عثرت على جثث الأب والزوجة والأولاد، وآثار الدماء في كل مكان.

تحقيقات النيابة كشفت مؤخرا عن مفاجآت كبيرة في الحادث، حيث جاء بالمعاينة أنه تم العثور على مخدة موجودة على وجه رجل الأعمال كما أن خزينة السلاح الخاصة به ملقاة على الأرض، وتبين من معاينة مسرح الجريمة، أن دماء المجني عليهم اختلفت عن مكان وجود الجثث، كما أن السيارة الخاصة بالأب المجني عليه مستأجرة وإطارات السيارة فارغة الهواء، وأمرت بسرعة تحريات المباحث لبيان أسباب الحادث ووجود شبهة جنائية من عدمه.

رجال المباحث، كشفوا عن وجود سلاح ناري عيار 9 ملم بجوار رجل الأعمال، والذي تم استخدامه في ارتكاب الجريمة.. وأكدت التحريات بعد سماع أقوال جيران المجني عليهم، أن رجل الأعمال قتل زوجته وأولاده الثلاثة نظرًا لمروره بضائقة مالية كبيرة، واستيلائه على مبالغ مالية ضخمة من المواطنين، بعد اتهام بعض العملاء له بالنصب عليهم في مبلغ وقدره مليون ونصف المليون جنيه، مما أدى لسوء الحياة الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة.



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 8 + 5

أخبار الرئيسية: