جولولي | آخرهم هنا شيحة.. فنانون أنكروا علاقاتهم العاطفية وكشفتهم الأيام
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - هويدا أبوسمك

الحياة الخاصة للفنان ليست مشاع، البعض يؤيد تلك المقولة إلا الجمهور الذي يكون فضوليا ليعرف تفاصيل جديدة عن حياة فنانه المفضل، ولذلك لا يستطيع أن يفسر حتى الآن سبب إخفاء وإنكار بعضهم لعلاقة حب تكون واضحة للعيان، ويستمر في الإنكار حتى يذهب للمأذون.

الإنكار المستميت هو الذي يجعل الجمهور يغضب، وليس هو فقط بل أيضا الصحف ووسائل الإعلام التي تنقل عن الثنائي أو أحدهما تصريحات بنفي العلاقة، ثم يثبت العكس بعد مرور أيام قليلة.

الفنان المصري أحمد فلوكس نفى وجود أي علاقة بينه وبين الفنانه هنا شيحة، وقال إنها مجرد صديقة وأن والده الفنان فاروق فلوكس انزعج كثيرا من هذه الشائعة وأنه حينما سيتزوج سيعلن ذلك للجميع.

الإنكار استمر من الطرفين حتى قطع أحمد شيحة، والد هنا، الشك باليقين وأكد أن هناك قصة حب بين ابنته وبين أحمد فلوكس، وأنه طلب الزواج منها، ولكن الأب طلب منهما أن يتمهلا قليلا، كما نشرت هنا صورة لها مع أحمد أثبتت للجمهور علاقتهما.

«ما دام تحب بتنكر ليه»، هذا ما قاله الجمهور للفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم الذين أنكروا وجود علاقة بينهما بشتى الطرق من خلال وسائل الإعلام، حتى تشكك الجمهور في تصريحاتهما عندما قال الفنان سمير غانم، والد إيمي، إن حسن تقدم لخطبة ابنته منه.

زواج إيمي وحسن حدث في نوفمبر 2016، في الجونة، بعد النفي المتواصل، ورغم أن الحدث كان سعيدا إلا أن الجمهور غضب منهما، كما استنكرت عدد من المواقع ما فعلاه.

الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب نفت أيضا زواجها من الفنان حسام حبيب، رغم ما قاله والد حسام عن شيرين بأنها عروسة ابنه، ولكن خرج حسام للجمهور بعد ذلك ونفى الزواج جملة وتفصيلا، وقال إن شيرين صديقة عزيزة.

وفي شهر فبراير نفت شيرين خلال حفل لها الشائعات التي تتردد عن زواجها، ولكن فوجئ الجمهور في شهر إبريل 2018 بحفل زفافها على حسام حبيب بحضور العائلتين.

رغم كل الصور التي نشرتها الفنانة سمية الخشاب وجمعتها بالفنان أحمد سعد وكل اللقاءات بينهما إلا أنها أنكرت طويلا وجود أي علاقة بينهما، حتى في لقاء لها مع الإعلامي عمرو الليثي قالت سمية إن أحمد سعد صديق مقرب منها، وأن هناك كيمياء بينهما.

أحمد سعد نفى أيضا حبه لسمية وخاصة أنه كان قد انتهى قبل ذلك من علاقته بالفنانة ريم البارودي، والتي كشفت بعد ذلك أنه كان زوجها، وليس خطيبها فقط، واستمر الإنكار حتى شهر أكتوبر 2017، واحتفلا بالزواج.

عمرو يوسف لم يتوقع الجمهور أن يكون واقع في حب الفنانة السورية كندة علوش، ورغم ذلك إلا أن البعض تحدث عن قصة ارتباطهما قبل إعلانها بفترة طويلة، وخاصة أنهما ظهرا سويا، ونفتها كندة عندما لاحظت انتشار الأقاويل.

ولذلك كانت مفاجأة للجمهور عندما علم بعلاقتهما، وتم الزواج مطلع ام 2017، في أسوان.

علاقة الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني مازالت محل جدل حتى هذه اللحظة فقد أثبتت الدلائل والصور وجود علاقة بينهما رغم إنكار والد دينا في البداية قائلا إن هناك فيلم يجمع ابنته بالهضبة، ولكن ظهورهما المستمر معا أثبت أن القصة مختلفة.

عمرو دياب قدم أغنية لبرج الحوت خصيصا من أجل عيون دينا، واعترفت دينا الشربيني بذلك في فيديو لها مع الإعلامية بوسي شلبي وقالت إن الأغنية لها، وأصبحت علاقة الحب بينهما واضحة، ولكن مسمى العلاقة غير واضح فلا يعرف الجمهور إن كان حدث الزواج أم لم يحدث حتى الآن.

ومن الزيجات التي حدثت أيضا ولم يعرف الجمهور بها إلا بعد سنوات، زواج الفنانة أنغام من الفنان أحمد عز، فأنكرت أنغام لسنوات زواجهما، وكذلك الفنان أحمد عز، ولم يكن سيقدر لهذا الزواج أن ينكشف إلا بسبب قضية الفنانة زينة مع الفنان أحمد عز في المحاكم، والتي نسبت فيها طفليها لأحمد عز.

كما أن علاقة الكينج محمد منير بالفنانة نجلاء بدر من العلاقات التي بدأت وانتهت ولم يعلم عنها الجمهور إلا بعد سنوات، عندما كشفت نجلاء أن منير هرب منها وتراجع عن قرار الزواج قبل الموعد بأيام قليلة وبعد أن اشترت فستان الزفاف.



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 7 + 6

أخبار الرئيسية: