جولولي | حفل زفاف واحد و6 حالات طلاق بالوسط الفني خلال شهر.. صور
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - هويدا أبوسمك

شهدت الأسابيع القليلة الماضية الكثير من حالات الانفصال داخل الوسط الفني، بعد أن اعتبرها الجمهور من أهم قصص الحب، ولكن النهايات جاءت محزنة.

طلاق مفاجئ

في 28 من شهر مارس أعلن الفنان المصري أحمد سعد فجأة ودون أي مقدمات انفصاله عن زوجته الفنانة سمية لخشاب، بعد زواج استمر عامين، برهن فيه كل منهما على حبه للآخر بطرق عديدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

سعد كتب، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “انا قررت الانفصال عن الفنانه سمية الخشاب ...، اتمني لها السعادة والتوفيق».

سمية اتهمت أحمد سعد بأنه يغار منها ومن نجاحها، وأكدت أنه لم يطلقها بشكل رسمي وأنها رفعت ضده دعوى خلع طلبت فيها الانفصال للضرر، بينما نفى سعد كل هذه الأقاويل وقام بنشر وثيقة الطلاق.

وفي 20 من نفس الشهر أعلنت المطربة المصرية مروة ناجي انفصالها عن زوجها أحمد مجاهد، والذي أنجبت منه طفلين وهما آدم وآسر.

 وقالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»: «سامحوني لنشر هذا الخبر بعد انفصال لأكثر من عام ونصف، لكن كما في الزواج من إشهار كان لابد عند الطلاق أيضا من الإشهار بعد مرور 7 أشهر على الطلاق بشكل رسمي، وذلك لإعلام الجميع بأنه اكتمل النصيب إلى ذلك... الحمد لله على كل شيء».

الحب وحده لا يكفي

بعد عامين من الزواج أعلنت الفنانة المصرية ساندي انفصالها عن زوجها الثاني حازم كتانة، ووالد ابنها الوحيد راين، والذي تزوجته ساندي بعد قصة حب كبيرة.

ساندي أعلنت الخبر من خلال برنامج «قطعوا الرجالة»، وعن سبب انفصالهما، قالت إنهما كانا غير متفاهمين، مشيرة إلى أنها كانت دائما تشعر أنها مضغوطة، وأحيانا كان زوجها يدعمها في عملها، وأحيانا أخرى لا يفعل ذلك، فكانت لا تفهم إن كان يريدها أن تكمل في عملها أم لا.

الفنان المصري محمود العسيلي فاجأ جمهوره أيضا بانفصاله عن زوجته الثانية بعد قصة الحب التي جمعتهما، حيث كان الفنان ينشر صوره مع زوجته باستمرار مؤكدا على حبه لها.

العسيلي أكد أنه السبب في فشل زواجه، حيث أنه إنسان عصبي وحساس ويحتاج إلى اهتمام مستمر ولا يقبل بأنصاف الحلول.

انفصال هادئ

أعلن الفنان أحمد السعدني طلاقه الرسمي من زوجته وأم ولديه بعد زواج استمر لسنوات، حيث قال الفنان إنه تزوج في سن صغير، وأنه مرتبط بولديه جدا، ولكن ذلك لم يمنع وقوع الانفصال.

السعدني أكد أيضا أنه ليس لديه استعداد للتفكير في تجربة الزواج مرة أخرى في الوقت الحالي.

في منتصف شهر مارس الماضي أعلن الفنان الشاب محمد علي انفصاله عن زوجته، مؤكدا ان الطلاق وقع في هدوء دون الإساءة لأي منهما، وأنه يكن كل مشاعر التقدير لزوجته السابقة.

أنباء قوية

انتشرت مؤخرا عدد من الأخبار عن طلاق النجمة التركبية بيرين سآت من زوجها كينان أوغلو بعد زواج أعوام، ولكن بيرين نفت تلك الأخبر وقالت إن علاقتها بزوجها جيدة ولا حقيقة لوقوع الطلاق.

فاجأت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجمهور بإعلان انفصال الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي عن زوجها الفنان أحمد خميس، ولم يعلق أي منهما على الخبر.

رغم أن الخبر لم يتم تأكيده من الفنانة المصرية بسمة إلا أن عدد من المصادر اكدت انفصالها عن زوجها السياسي البارز عمرو حمزاوي ووالد ابنتها ناديا.

بسمة تزوجت من حمزاوي في عام 2012، وبعد قصة حب كبيرة، كتب فيها عمرو مقال الشهير «أشك» ليعلن عن حبه لها في العلن، متغاضيا عن كل الانتقادات التي وجهت له، كما تعرضت بسمة لضغوط فنية كبيرة بسبب هذا الزواج.

فهل يكون طلاق بسمة من حمزاوي حقيقة أم أن حبهما أقوى من ذلك؟

زفاف ثان

وبينما شهد الوسط العديد من حالات الانفصال، حدث زفاف واحد وهو زواج الفنان محمد رشاد من المذيعة مي حلمي، والتي تعرضت لصدمة كبيرة عندما فسد حفل زفافها الأول من رشاد، ولكن الثنائي تخطيا هذه الأزمة، وبالفعل تم الزفاف.

رشاد ومي حلمي سافرا لقضاء شهر العسل، وتحدث كل منهما عن الأزمة التي مرت مؤكدين أنهما تعلما منها الكثير، وأن الشائعات لم تؤثر على حبهما.



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 5 + 9

أخبار الرئيسية: