جولولي | أوروبا
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح
2020-05-30 17:09:15
كشف اللاعب الإنجليزي تروي ديني، قائد فريق واتفورد الإنجليزي لكرة القدم، أنه تلقى رسائل من أشخاص تتمنى إصابة طفله البالغ من العمر 5 أشهر بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أبدى عدم رغبته بالعودة إلى التمارين استعدادا لاستئناف محتمل للدوري الممتاز. تروي…
2020-05-30 15:08:27
أعلنت دار المزادات "Sotheby’s " البريطانية عن بيع إحدى أقدم زجاجات الكونياك في العالم، الذي تم إنتاجه في القرن الـ 18 ، وذلك بمبلغ 118.5 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل (144.5 ألف دولار). ووفقا لـ "روسيا اليوم " فقد ذكرت دار المزادات، أن…
2020-05-30 00:52:04
ظهرت صوفيا فيرغارا لأول مرة كقاضية في America 's Got Talent يوم الثلاثاء 26 مايو، خلال العرض الأول للموسم الخامس عشر من مسابقة NBC للمواهب. مع افتتاح العرض ، تم الكشف عن أن التسجيل قد حدث قبل 17 يومًا من إصدار أمر…
2020-05-29 01:28:16
ابتكرت إحدى الشركات البلجيكية سوار معصم جديد، يملك القدرة على وقف انتشار فيروس كورونا، من خلال اهتزاز يُحدثه عندما يكسر العمال بروتوكولات التباعد الاجتماعي ويقتربون من بعضهم البعض. أطلقت الشركة المُصنعة Rombit على السوار الجديد اسم "رومويرون "، واستخدمت فيها تكنولوجيا نظام…
2020-05-24 01:38:45
رفعت النجمة والمطربة البريطانية أديل شعار مفيش حاجة تقدر توقفنى، حيث رصدتها كاميرات المصوريين من جديد فى لوس أنجلوس وهى تواظب على الذهاب إلى الجيم لممارسة الرياضة والتمارين للحفاظ على رشاقتها والمستوى الذى وصلت له فى تخفيف وزنها. النجمة العالمية ارتدت…
2020-05-23 15:18:18
نشرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام ". جورجينا  ظهرت في الصورة رفقة صديقها رونالدو بعد أن قامت بنفسها بتسريح شعره على شكل جدايل…
2020-05-23 15:17:59
أبدى النجم الإيطالي جيورجيو كييليني، مدافع فريق يوفنتوس، من خلال كتاب عن سيرته الذاتية، إعجابه بتصرف المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، عندما عضه أثناء مباراة متوترة في كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل بين إيطاليا وأورجواي. سواريز…
2020-05-23 15:15:11
كشفت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا عن أغرب هدية تلقتها خلال حياتها وذلك عبر خاصية "الستوري " على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام ". وفي إجابتها على أحد متابعيها عن أغرب هدية تلقتها في حياتها قالت الحسناء الروسية: "تلقيت ذات مرة…
2020-05-23 14:43:32
تعد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا تاريخيا واحدة من أغنى الشخصيات في المملكة بفضل ممتلكاتها الضخمة ومجموعة المجوهرات التي لا تقدر بثمن. وبحسب "روسيا اليوم " فإنه وفقا لقائمة Sunday Times Rich لعام 2020، فإن ثروة الملكة صغيرة نسبيا مقارنة ببعض المليارديرات…
2020-05-23 14:13:50
نجح النجم الإيطالي السابق فرانشيسكو توتي، قائد فريق روما المعتزل، من تحقيق أمنية غالية على قلبه وقلب زوجته بفضل جائحة انتشاؤ وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19 "، لينطبق عليهما المثل القائل "مصائب قوم عند قوم فوائد ". ووفقا لما جاء في…
2020-05-19 15:24:10
ظهر النجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو، أسطورة كرة القدم الإيطالية السابق، في صورة أثارت قلق عدد كبير من محبيه. ووفقا لـ "روسيا اليوم " فقد كشف تقرير صحفي أن أسطورة نادي يوفنتوس، الدولي الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو، أدخل​ إلى أحد مستشفيات ​مدينة…
2020-05-19 15:22:50
كشف النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، لاعب فريق روما المعتزل، عن كواليس كواليس انتقاله الذي كان وشيكا إلى الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد قبل 16 عاما، والذي لم يتم لأسباب عاطفية. قائد روما الإيطالي الأسبق قال في في مقابلة مع مجلة "ليبيرو "…
2020-05-18 14:50:23
تألقت النجمة والممثلة البريطانية صوفي تيرنر، خلال جولتها مع زوجها المطرب العالمي جو جوناس، وذلك أثناء ركوبهما سيارتهما معاً، حيث اتضح على النجمة صوفيا تيرنر ملامح حملها في طفلها الأول من جوناس. كما اتضح في تقرير قام بنشره موقع الديلي ميل…
2020-05-18 14:47:25
أصبح النجم السنغالي ساديو ماني لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، من النجوم التي تتهافت عليها الأندية الكبرى لضمها إليها نظرا لمستواه الفني والبدني القوي الذي يتمتع به خلال الفترة الأخيرة. النجم الإسباني تشافي هرنانديز، قائد برشلونة السابق، والمدير الفني الحالي…
2020-05-18 14:46:09
ظهر النجم الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، بإطلالة أثارت استغراب متابعيه، إذ يبدو وكأنه فقد الكثير من شعر رأسه، خلال ظهوره الأخير في "كوستوولدز ". ووفقا لصحيفة "ذا صن " البريطانية فقد التقطت عدسات الباباراتزي صورا للنجم الذي اشتهر بوسامته ومظهره الشاب رغم سنواته…
2020-05-18 14:44:57
لا تزال الحالة الصحية لعبد المناف نور محمدوف، والد المصارع الروسي حبيب نور محمدوف، حرجة للغاية، حسب ما صرح به صديق العائلة، رمضان ربادانوف. ربادانوف قال بحسب "روسيا اليوم ": لا يزال عبد المناف في المستشفى بموسكو، أصيب 75 بالمئة من رئتيه…
2020-05-18 14:43:15
كشف النجم الإنجليزي واين روني، لاعب مانشستر يونانيد السابق، سبب رحيل المدافع الإسباني جيرارد بيكيه عن قلعة "الشياطين الحُمر " لينضم إلى صفوف برشلونة الإسباني. روني قال في مقال نشرته صحيفة "صنداي تايمز "، إن أليكس فيرجسون أسطورة تدريب مانشستر يوناتيد قرر أن…

أخبار الرئيسية: